شقق (3 غرف وصالة) بـ760 ألف جنيه.. الإسكان تطرح وحدات متشطبة سوبر لوكس في 8 محافظات بالتقسيط على 5 سنوات | الحجز والشروط


الاثنين 25 مارس 2024 | 10:41 صباحاً
شقق صندوق التنمية الحضارية "داره"
شقق صندوق التنمية الحضارية "داره"
العقارية

شقق الإسكان الجديدة تلقى رواجا كبيرا لدى المواطنين، في الوقت الذي كشف المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، عن كافة الشروط الحصول على وحدة سكنية في مشروع "داره" المطروح حاليًا في 8 محافظات بمختلف أنحاء الجمهورية، وبنظام التقسيط المريح.

وأوضح صديق، خلال تصريحات تلفزيونية، بأنه لا توجد أي شروط أو قيود للتقديم على شقق مشروع "داره" في 8 محافظات، لافتًا إلى أنه بإمكان الذين حصلوا على شقق سكنية من الدولة التقديم على شقق الصندوق في مشروع "داره".

أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية "داره"

وأوضح صديق، أن أسعار شقق مشروع "داره" تتراوح بين 760 ألف جنيه و4 ملايين و640 ألف جنيه، وأنظمة سداد تتمثل في دفع 15% من قيمة الوحدة مقدم حجز، وتقسيط باقي ثمن الشقة على 5 سنوات بدون فوائد.

مساحات شقق صندوق التنمية الحضرية "داره"

وبحسب الخط الساخن للصندوق، بلغ متوسط مساحات شقق الصندوق في مدينة مدينة نصر 182 مترًا (3 غرف + 3 حمامات)، تشطيب سوبر لوكس، على أن يتسلم العميل الشقة خلال عامان.

أسعار وأنظمة سداد شقق صندوق التنمية الحضرية "داره"

وتبدأ أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية في مدينة نصر من 4 مليون 640 ألف جنيه، ويتم الحجز من خلال سداد جدية حجز بقيمة 15% من قيمة الوحدة، على أن يتم سداد باقي ثمن الوحدة على فترة حتى 5 سنوات بدون فوائد.

وفي حال سداد سعر الوحدة كاملًا (كاش) يتم خصم 8% من قيمة الوحدة.

طريقة حجز شقق صندوق التنمية الحضرية "داره"

وخصص صندوق التنمية الحضرية رقم خط ساخن للمشروع، وهو 15444؛ وذلك بهدف تسهيل تواصل المواطنين الراغبين في الحجز للاستفسار والاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع، بما في ذلك أنظمة الدفع وتسهيلاتها.

شقق صندوق التنمية الحضرية "داره"

وأصدر صندوق التنمية الحضرية، يوم الأربعاء، تنويهًا هامًا لراغبي حجز شقق الصندوق في مشروع "داره".

وقال صندوق التنمية الحضرية عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إنه في إطار ما يشهده الصندوق من إقبال مكثف من المواطنين راغبي الحجز للوحدات السكنية بمشروعات الصندوق، ورغبة من الصندوق في توحيد البيانات والمعلومات عن المشروعات والوحدات، وكذا أسلوب وطريقة الحجز، يكون الحجز عن طريق الاتصال بالرقم المختصر 15444، أو مكاتب الحجز بمقرات المشروعات.

حجز شقق صندوق التنمية الحضرية "داره"

وأضاف صندوق التنمية الحضرية، أن حجز الوحدات لن يتم إلا عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات الصندوق بفروع بنك القاهرة.

وأشار الصندوق، إلى أنه لا توجد ثمة مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل أو تحت أى مسمى من العملاء نظير تأدية خدمة حجز الوحدات أو المعاينات أو ما شابة ذلك.